TR EN

تكلفة تأسيس شركة محدودة في تركيا / 2024-01-26

تكلفة تأسيس شركة محدودة في تركيا

 

"كم تكلفة تأسيس شركة محدودة في تركيا في عام 2024؟ كم تبلغ نفقات تأسيس شركة محدودة في تركيا عام 2024؟ ما هي المصاريف الإجمالية لتأسيس شركة تركية محدودة؟ ما هي مصاريف افتتاح شركة محدودة في عام 2024؟ ما هي التكلفة الإجمالية لتأسيس شركة محدودة في تركيا عام 2024؟ الرسوم المحاسبية لشركة محدودة في تركيا؟ شركة محدودة في تركيا المحدودة. كم يكلف تأسيس؟، المحدودة في عام 2024. كم يكلف التأسيس؟ تركيا المحدودة كم كانت تكاليف الافتتاح؟"

 

  

أحد الأسئلة الأكثر شيوعا من قبل رواد الأعمال الذين يرغبون في تأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة في عام 2024 هو مصاريف تأسيس الشركة المحدودة والتكاليف الإجمالية التي يجب دفعها أثناء عملية تسجيل وتسجيل الشركة في تركيا. بالإضافة إلى ذلك ، بعد تسجيل شركة محدودة ، قد تكون النفقات الشهرية والدورية ذات أهمية كبيرة لاستمرارية الشركة وأنشطتها.
 

لقد أجرينا عينة من دراسة التكلفة لأصحاب المشاريع الأجانب حول إنشاء شركة ذات مسؤولية محدودة في تركيا. النفقات التي ذكرناها في المثال هي الحد الأدنى من النفقات التي سيتكبدها رائد الأعمال الذي ليس مواطنا تركيا عند تأسيس شركة في تركيا في عام 2024.

 

 

 

 

2024 مصاريف تأسيس شركة محدودة في تركيا

 

الرسوم الرئيسية التي تواجهها عند تأسيس شركة محدودة هي ؛ رسوم كاتب العدل ، رسوم المترجم المحلف ، رسوم سجل غرفة التجارة والإعلان ، رسوم خدمة تأسيس الشركات المحدودة ورسوم تسجيل مكتب الضرائب. دعونا نشرح هذه الشحنات بجدول أمثلة ؛

 

2024 شركة ذات مسؤولية محدودة شركة محدودة عينة دراسة التكلفة ؛

 

اسم الشركة ؛ يلو للخدمات الاستشارية المحدودة معلومات تأسيس الشركة

 

المؤسس / الشريك ; شخص واحد (1) - مواطن غير تركي
مدير الشركة ؛ شخص واحد (1) - مؤسس مشارك
شركة محدودة رأس مال الشركة ; 50.000 ليرة تركية. الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لشركة محدودة.
موظف; ليس موظفا
قطاع الشركة؛ سوفت فير وخدمات تكنولوجيا المعلومات
الإيجار الشهري لمكان العمل ؛ 2.000 TL

 

1- رسوم كاتب العدل لتأسيس شركة محدودة ؛ 122 دولار

ترجمة جواز السفر التركية ; 40 دولار
تعميم توقيع مدير الشركة ؛ 40 دولار
توكيل محاسب ؛ 42 $

 

ملاحظه; يجب أن يأتي مؤسس الشركة إلى غرفة التجارة. ويجب على المؤسس التوقيع على وثائق تأسيس الشركة. إذا لم يأت المؤسس إلى غرفة التجارة للتوقيع ، فستكون هناك رسوم كاتب عدل إضافية بقيمة 62 دولارا لتوكيل تأسيس الشركة.

 


2- رسوم سجل غرفة تجارة الشركات المحدودة. 154 $

 

تسجيل غرفة التجارة ، الإعلان ، دفاتر المحاسبة ، رسوم شهادة النشاط ؛ 154 $
 

ملاحظه; قد تزيد رسوم الغرفة التجارية للشركة ذات المسؤولية المحدودة التي ستعمل في أكثر من منطقة تجارية واحدة زيادة طفيفة وفقا لعدد الكلمات في النظام الأساسي للشركة. 

 

3 - رسوم خدمة المحاسب القانوني والمترجم المحلف. 264 دولار

 

4- رسوم سجل مكتب الضرائب. 10$ (ضرائب الدمغة من عقد الإيجار واتفاقية المحاسبة)

 

2024 - التكلفة الإجمالية لتأسيس شركة محدودة في تركيا 550 دولار أمريكي

 

 

ملاحظة 1 ؛ التكلفة الإجمالية في المثال هي الحد الأدنى للرسوم المطلوبة لتأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة في عام 2024 في تركيا. من ناحية أخرى ، قد يكون لشركتك نفقات مثل رسوم ترخيص البلدية وإذن الوزارة ورسوم الترخيص المتعلقة بمجال عملها ، من حيث مجال نشاطها وخصائصها.

 

ملاحظة 2 ؛ إذا كانت شركتك المحدودة ستكون مركز تسوق ومبيعات تجزئة ، فيرجى إضافة متوسط 120 $ تسجيل النقدية ونفقات جهاز نقاط البيع. (قد تقدم بعض البنوك جهاز نقاط البيع لتسجيل النقد مجانا ، اعتمادا على الاتفاقية)

 

ملاحظة 3 ؛ عينة دراسة التكلفة وبنود النفقات هي لشريك واحد غير مواطن تركي.

 

الملاحظة 4؛ عند إنشاء شركة محدودة ، تم إلغاء الالتزام بفتح حساب مصرفي وحظر جزء من رأس المال. لذلك ، عند إنشاء شركة محدودة ، لا تحتاج إلى فتح حساب مصرفي وحظر رأس المال. بعد تأسيس شركة محدودة ، يمكنك الحصول على حساب مصرفي وإيداع رأس المال في الحساب في غضون عامين (2).

 

الملاحظة 5 ؛ دراسة تكلفة العينة هي لأغراض إعلامية وتم إعدادها لإنشاء شركة محدودة في اسطنبول في عام 2024. في مناطق أخرى ، قد تختلف التكاليف قليلا. اطلب عرض أسعار التكلفة وفقا للمدينة التي تتواجد فيها وخصائص عملك.

 

 

  يمكنك دائما الاتصال بنا للحصول على جدول التكلفة الحالي لعملك مجانا.

 

 

2024 - ما هي الرسوم الشهرية لشركة محدودة في تركيا؟

 

بعد تأسيس الشركة المحدودة ، ستكون الضرائب الشهرية والرسوم الأخرى للشركة على الأقل على النحو التالي في عام 2024.

 

هذه النفقات هي الحد الأدنى للتكاليف الشهرية التي يتعين دفعها من قبل شركة محدودة غير نشطة. ستختلف الشحنات إلى حد ما اعتمادا على حجم أنشطة الشركة وعدد الفروع وعدد الموظفين ونوع الأنشطة.

 

ضريبة الدمغة لإقرار ضريبة القيمة المضافة ؛ 308,30 ليرة تركية . يتم دفعها شهريا. في حال كان لدى الشركة مبيعات يتم احتساب ضريبة القيمة المضافة وفقا لضريبة القيمة المضافة المحسوبة في فواتير المبيعات ومبالغ ضريبة القيمة المضافة التي سيتم خصمها من فواتير المصروفات.

 

دفع التأمين الشهري وضرائب دخل الموظفين ؛ وفي حالة توظيف الموظفين، يتم تكبد قسط التأمين والضرائب المفروضة على العمال الذين يعملون بأجور أعلى من الحد الأدنى للأجور كل شهر. يمكنك اعتبار مدفوعات التأمين على الموظفين والضرائب بين 41٪ و 44٪ من متوسط صافي الراتب الشهري.

 


دفع الضريبة المقتطعة وضريبة الدمغة للبيان الموجز ؛ يمكنك التفكير في 1.100 ليرة تركية - 1.300 ليرة تركية لكل ثلاثة أشهر. إذا كان هناك عامل ، فهو كل شهر ، وإذا لم يكن هناك عامل ، فهو كل 3 أشهر. بالإضافة; يتم احتساب 25٪ من صافي الإيجار الشهري لمكان العمل وفقا للأتعاب المدفوعة للمحامي ، إن وجدت ، ورسوم SMM وضرائب الدخل للعمال. (إذا كان مكان العمل مملوكا للشركة أو كان مكتبا افتراضيا ، أو إذا كان المالك يعطي فواتير للإيجار الشهري ، فلا توجد ضريبة مقتطعة لإيجار مكان العمل.)

 

ضريبة الدمغة للإقرار الضريبي المؤقت ؛ 624,10 محاولة. يتم دفعها كل ثلاثة أشهر. ومع ذلك ، إذا حققت الشركة ربحا ، فستحدث دفعة ضريبة الشركات على صافي الربح لمدة 3 أشهر. معدل الضريبة على الشركات هو 25٪ من صافي الربح في عام 2024.

 

 

2024 - ما هي تكلفة تأسيس شركة محدودة في تركيا

 

في ملخص ؛ سيكلف إنشاء شركة محدودة في عام 2024 حوالي 550 دولارًا أمريكيًا. يتم احتساب هذه الرسوم على أساس الحد الأدنى من المتطلبات. قد يختلف عدد شركاء الشركة قليلاً اعتمادًا على حالة الشراكة للمواطنين الأجانب وأنشطة الشركة وحجم أعمال الشركة المحدودة وعدد الموظفين ومعاملات

 

 

يمكنك دائما الاتصال بنا للحصول على جدول تكلفة محدد ومحدث لعملك.

 

أنشأنا شركتك على أساس تسليم المفتاح في غضون أيام قليلة.

 

 


بطاقة شعار: كلفة, نفقات, شركة محدودة, شركة محدودة, تشكيل, تأسيس, رسوم, إعداد, تكلفة تأسيس الشركة تركيا, مصاريف تأسيس الشركة في تركيا, 2024 رسوم تأسيس الشركة في تركيا